تعاون مشترك بين إخاء وجمعية رائد

انطلاقاً من استراتيجية إخاء 2023 – 2026 والتي تضمنت عدد من المبادرات التي تهتم بتمكين الأيتام وتحسين جودة حياتهم أطلقت مبادرة «موهوب» التي تهدف إلى اكتشاف الموهوبين من الأيتام وتعزيز قدراتهم ومواهبهم في شتى المجالات.
وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» مذكرة تفاهم مع جمعية اكتشاف وتطوير المواهب «رائد»، ووقع المذكرة عن إخاء الرئيس التنفيذي المهندس/ عمر بن عبد الرحمن الحسين وعن جمعية رائد أ. أسماء عبد اللطيف العنيزي الرئيس التنفيذي.
وتهدف المذكرة إلى تحديد مسارات التعاون في مجال دعم مستفيدي ومستفيدات إخاء بما يساهم في اكتشاف وتبني مواهبهم من خلال تدريب متخصص لتنمية وصقل مواهب أبناء إخاء الواعدة واستثمارها بما يعود عليهم بالفائدة، ومشاركة الموهوبين في المحافل المحلية والدولية.
إضافة إلى استقطاب الجهات المتخصصة لتبني الموهوبين والتعاون لعقد شراكات ثلاثية والمتابعة وقياس الأثر، من جانبه قدًم المهندس عمر الحسين شكره وتقديره لجمعية رائد لحرصها على اكتشاف وتنمية مواهب الأبناء وتحقيق تطلعاتهم، وتعزيز التكامل لما فيه خدمة الأيتام تماشياً مع الرؤية الوطنية 2030 ومساهمتها في بناء المجتمع المعرفي.

أنقر هنا لمساعدتك
💬 تحتاج الى مساعدة؟ أضغط هنا
مرحبا بك في خدمة التواصل عن طريق الواتس اب 👋