شركة الجبر التجارية تهدي المتفوقين علمياً من أبناء إخاء سيارتين «كيا»

سعياً منها لتنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تمكين الأيتام، وتشجيعهم في مختلف مسارات التمكين وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الجبر التجارية، ووقع الاتفاقية عن إخاء م. عمر الحسين الرئيس التنفيذي، وعن الشركة أ.عبدالسلام الجبر العضو المنتدب لشركة الجبر القابضة.
وتضمنت الاتفاقية رعاية شركة الجبر لمسابقة التميز العلمي في «إخاء» وذلك استمراراً لشراكتها مع إخاء حيث قدمت العام الماضي 2022 سيارة من نوع «كيا» فيما ستقدم هذا العام سيارتين موديل 2023 للمتفوقين علمياً من أبناء إخاء، وذلك خلال الحفل السنوي للمؤسسة المزمع إقامته نهاية العام الجاري، برعاية معالي المهندس أحمد سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء إخاء.
من جانبه قدًم المهندس عمر الحسين شكره وتقديره لشركة الجبر التجارية لدورها في المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع وتحقيق التكامل بينها وبين إخاء تماشياً مع الرؤية الوطنية 2030، وتشجيع الأيتام لبذل المزيد من النجاح وتحقيق أعلى درجات التفوق العلمي لخدمة أنفسهم ووطنهم، مما ينعكس على إيجاباً على مستقبلهم وتمكينهم.
مشيراً أن إخاء أولت الرعاية التعليمية للأبناء أهمية قصوى لما للتعليم من دور رئيسي في تحقيق تطلعات الأبناء وتجويد حياتهم ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة وتأهيليهم لمستقبل مشرق بإذن الله.
بدوره أعرب أ. عبد السلام الجبر عن سروره بهذا التعاون المشترك بين الشركة وإخاء، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للمملكة 2030، مشيراً أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني، ويعد تجسيداً للتكافل الاجتماعي. وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع.

أنقر هنا لمساعدتك
💬 تحتاج الى مساعدة؟ أضغط هنا
مرحبا بك في خدمة التواصل عن طريق الواتس اب 👋