تعاون مشترك بين بنك التنمية الاجتماعية وإخاء

برعاية الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية الأستاذ/ إبراهيم الراشد وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” اتفاقية تعاون مشترك مع بنك التنمية الاجتماعية، ووقع الاتفاقية عن إخاء سعادة المهندس عمر بن عبد الرحمن الحسين الرئيس التنفيذي، وعن البنك سعادة الأستاذ/ سلطان بن عبد العزيز الحميدي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال .

وتضمنت الاتفاقية تفويض مؤسسة إخاء لإيداع أقساط قروض منسوبي المؤسسة لدى بنك التنمية الاجتماعية من تاريخ استحقاقها ، وإتاحة خدمات البوابة الموحدة لإخاء لغرض تسهيل تقديم منسوبي إخاء على الخدمات البنكية والاستفادة منها، وإمكانية تقديم التمويل والدعم الشخصي للقروض اجتماعية والعمل الحر، من خلال منح المؤسسة الصلاحيات من قبل بنك التنمية الاجتماعية للدخول على البوابة.

من جانبه أعرب م. عمر الحسين عن شكره وتقديره لبنك التنمية الاجتماعية على تقديم التسهيلات لمنسوبي المؤسسة للحصول على قروض تمويلية ، وتحقيق التكامل بين القطاع غير الربحي والقطاع البنكي ، تماشياً مع الرؤية الوطنية 2030، وجهود البنك لتمكين أفراد المجتمع وتعزيز الاستقلال المالي.

مشيراً أن إخاء تسعى لتحسين بيئة العمل بمختلف المجالات، مما ينعكس على رفع كفاءة الأداء لدى منسوبيها لما فيه خدمة الأيتام المشمولين بالرعاية وتحسين جودة حياتهم . وتعظيم أثر القطاع غير الربحي.

أنقر هنا لمساعدتك
💬 تحتاج الى مساعدة؟ أضغط هنا
مرحبا بك في خدمة التواصل عن طريق الواتس اب 👋