إخاء تتعاقد مع شركة الخليج للتدريب والتعليم

بدعم من مؤسسة صالح كامل الإنسانية، وقع سعادة المهندس عمر بن عبد الرحمن الحسين الرئيس التنفيذي لإخاء تعاقداً تنموياً لأبناء المؤسسة تحت مسمى “أهَل” مع شركة الخليج للتدريب والتعليم ممثلة بالأستاذ/ إسماعيل أحمد آل حسين نائب أول رئيس قطاع التدريب ، وتم الاحتفاء باطلاق المشروع بمشاركة عدد من أبناء إخاء .

وتضمن التعاقد تنفيذ جلسات توجيه وإرشاد للأبناء المستفيدين من مشروع بيوت صالح كامل النموذجية للأيتام بجميع فروع المؤسسة البالغ عددها 9 فروع منتشرة في مدن المملكة من خلال أكاديميين متخصصين تنفذ بأعلى المقاييس ، وذلك بهدف إكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل .

، إضافة إلى تحليل الجدارات الشخصية لكل ابن وتحديد اتجاهاته ، ومن ثم قياس أثر العائد من التدريب على حياة كل ابن ، وتحديد مؤشرات لقياس الأداء من خلال منصة إلكترونية .

من جانبه قدّم المهندس الحسين شكره وتقديره لمؤسسة صالح كامل الإنسانية الشريك الاستراتيجي لإخاء لدورهم الفاعل في تمكين الأيتام ، وحرصهم على تلمس احتياجاتهم، وتحسين جودة حياتهم ، ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة تماشياً مع الرؤية الوطنية 2030 .

مشيراً أن هذا الدعم من قبل مؤسسة صالح كامل الإنسانية يأتي امتداداً لمشروع بيوت صالح كامل النموذجية الذي تضمن دعـم تأثيـث البيوت النموذجية في المؤسسة إضافة إلى برامج التمكين لمستفيدي البيـوت النموذجية من الأيتام في كافة فروع المؤسسة.

مشاركة:

مقالات ذات علاقة

أنقر هنا لمساعدتك
💬 تحتاج الى مساعدة؟ أضغط هنا
مرحبا بك في خدمة التواصل عن طريق الواتس اب 👋