تعاون بين إخاء و شركة مراكز الاتصال

وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء ” مذكرة تعاون مع شركة مراكز الاتصال ، ووقع المذكرة عن إخاء أ. صالح بن خليف الدهمشي الأمين العام ، وعن شركة مراكز الاتصال أ. نضال يوسف العبيدان ـ نائب رئيس الخدمات المشتركة .

وتضمنت الاتفاقية التعاون في المجالات المشتركة في التدريب والتوظيف، وتطوير البرامج التعليمية، والدراسات البحثية، وخدمة المجتمع، وتقديم الدعم والمساندة والاستشارة الفنية والمهنية. وتدريب وتوظيف أبناء “إخاء” وذلك سعياً من المؤسسة إلى تمكين المستفيدين بمهنية عالية ، وإلحاقهم بسوق العمل، وتجويد حياتهم ، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم .

بدوره قدًم الأمين العام شكره وتقديره لشركة مراكز الاتصال لدورهم في المسؤولية الاجتماعية، والتعاون المشترك لتفعيل الرؤية الوطنية لتحقيق التكامل بين القطاع غير الربحي والقطاع الخاص، ونقل المستفيدين من الرعوية إلى التنموية تماشياً مع الرؤية الوطنية 2030 .

مشيراً أن إخاء تسعى لإبرام المزيد من الاتفاقيات بهدف تحقيق الاستدامة في مشاريعها التنموية، وبرامجها الهادفة لتأهيل الأيتام وتوفير الممكنات لهم، لينعموا بحياة كريمة وليكونوا أعضاء نافعين لأنفسهم ومنتجين في مجتمعهم وليساهموا برفع نسبة الناتج المحلي .

من جانبه أعرب أ . نضال يوسف العبيدان عن سروره بهذا التعاون بين الشركة ومؤسسة إخاء لرعاية الأيتام ، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للمملكة 2030 ، مشيراً أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني، ويعد تجسيدا للتكافل الاجتماعي. وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع .

أنقر هنا لمساعدتك
💬 تحتاج الى مساعدة؟ أضغط هنا
مرحبا بك في خدمة التواصل عن طريق الواتس اب 👋